التسميات:

الدعم سينتهي قريبًا

الدعم سينتهي قريبًا



في 8 أبريل 2014، لن يتوفر الدعم والتحديثات الخاصة بـ Windows XP. لا تدع الكمبيوتر الشخصي الخاص بك بدون حماية.


ماذا يعني انتهاء الدعم الخاص بـ Windows XP؟

قدمت Microsoft الدعم لنظام التشغيل Windows XP خلال السنوات الإحدى عشر الماضية. أما الآن، فقد حان الوقت بالنسبة لنا جنبًا إلى جنب مع شركائنا في مجال الأجهزة والبرامج لاستثمار مواردنا نحو دعم تقنيات أكثر حداثة حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم إمكانات جديدة هائلة.
ونتيجة لذلك، لن تتوفر المساعدة الفنية الخاصة بنظام Windows XP بعد 8 أبريل 2014، بما في ذلك التحديثات التلقائية التي تساعد في حماية الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. ستتوقف Microsoft أيضًا عن توفير Microsoft Security Essentials للتنزيل على Windows XP في هذا التاريخ.
وإذا واصلت استخدام Windows XP بعد انتهاء الدعم، فسوف يستمر الكمبيوتر في العمل إلا أنه ربما يصبح أكثر عرضة للمخاطر الأمنية والفيروسات. وأيضًا، نظرًا لأن المزيد من الشركات المصنعة للبرامج والأجهزة تسعى إلى تحسين منتجاتها لتتماشى مع الإصدارات الأحدث من Windows، فمن المتوقع أن تواجه مزيدًا من أعداد التطبيقات والأجهزة التي لا تعمل مع Windows XP.

كيف يمكنني البقاء محميًا؟

للبقاء محميًا بعد انتهاء الدعم، يتوفر لك خياران:

ترقية الكمبيوتر الحالي الخاص بك

سيتمكن عدد قليل جدًا من أجهزة الكمبيوتر القديمة من تشغيل Windows 8.1، والذي يُعد أحدث إصدار من Windows. ننصحك بتنزيل "مساعد ترقية Windows" وتشغيله للتحقق مما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الخاص بك يلبي متطلبات النظام لـ Windows 8.1 ثم اتبع الخطوات الموجودة في البرنامج التعليمي للترقية إذا كان الكمبيوتر الشخصي الخاص بك مؤهلاً لذلك. لمزيد من المعلومات المفصلة.

احصل على كمبيوتر شخصي جديد


إذا لم يتمكن الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من تشغيل Windows 8.1، فقد يكون الوقت قد حان لشراء كمبيوتر شخصي جديد. تأكد من استكشاف مجموعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية الجديدة المنتقاة لدينا. فهي أكثر قوة وأخف وزنًا وأكثر أناقة من ذي قبل - وبمتوسط سعر أقل تكلفة بكثير من متوسط سعر جهاز الكمبيوتر الشخصي قبل 10 سنوات.

ما الذي يمكن أن أحصل عليه مع Windows 8.1؟



يجعل Windows 8.1 من السهل القيام بجميع الأشياء التي اعتدت على القيام بها من خلال Window XP بينما نفتح عالمًا جديدًا من الإمكانيات تسهل عليك الاستكشاف والمتعة.

ليست هناك تعليقات: