التسميات:

أكبر أرنب في العالم



دخلت سيدة بريطانية موسوعة جينيس للأرقام القياسية من باب داريوس أكبر أرنب في العالم؛ حيث سجّل الأرنب -الذي تمتلكه السيدة- (22.3) اثنان وعشرين كيلو جراماً، بفضل اتباعه نظاماً غذائياً يقوم على تناول أكثر من 4 آلاف جزرة سنوياً، بمعدل 12 جزرة يومياً.

ويماثل حجم هذا الأرنب -الذي يُعتبر من عائلة الأرانب العملاقة- حجم صديقته الطفلة ميا، التي تبلغ من العمر 6 سنوات؛ حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وتقول مالكة الأرنب البريطانية التي تُدعى أنيت إدواردز (62 عاماً): إنها تنفق نحو 4200 دولار سنوياً لإطعام الأرنب العملاق؛ إلا أن هذا الشيء لم يزعجها؛ وخصوصاً بعد أن دخلت موسوعة جينيس من باب داريوس.





وتقول السيدة إدواردز: إنها لم تصدق أبداً هذا النمو السريع للأرنب داريوس فلم يكن شكله حين ولادته يُفصح عن ذلك، وأنها لم تفكر مطلقاً في أنه خلال 5 سنوات، سيكون صاحب لقب أكبر أرنب في العالم؛ مشيرة إلى أنه يعشق الملفوف والتفاح ويتناول طبقين من الكوكتيل يومياً.

وتقول صاحبة الأرنب: كانت لديه شخصية عظيمة؛ ولذا فإنها لا يمكن أن تكون غاضبة عندما يحاول أن يأكل المزيد من الغذاء.

وأشارت أنيت إلى أن أرنبها البالغ من العمر 5 سنوات، يحب الجزر جداً؛ وتحديداً أوراقه الخضراء، ويأكل منه الكثير بشكل يومي؛ ولكنه نشيط للغاية؛ بما يجعله في صحة جيدة.

وأضافت أنيت: إذا تركنا الأمر لـداريوس؛ فإنه لن يتوقف عن الأكل أبداً؛ فهو شَرِه وجشع جداً؛ لذا علينا مراقبة طعامه دوماً.



ليست هناك تعليقات: